منتدى المهندس للتصميم الحسيني
عزيزي الزائر/هـ الكريم/هـ يسرنا التسجيل والمشاركة معنا .

الادارة العامه

منتدى المهندس للتصميم الحسيني

تصاميم اسلامية حسينية مختلفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

(مقتطفات من دعاء الندبة)
اين انت يابقية الله اين الحسن اين الحسين اين ابناء الحسينِ ، صالِحٌ بعد صالِـحٍ ، و صادِقٌ بعد صادِقٍ ، اين السبيل بعد السبيلِ ، اين الخِيرة بعد الخِيرةِ ، اين الشموس الطالِعة ، اين الاقمار المنيرة ، اين الانجم الزاهِرة ، اين اعلام الدينِ و قواعِد العِلمِ ، اين بقِية اللهِ التي لا تخلو مِن العِترةِ الهادِيةِ ، اين المعد لِـقطعِ دابِرِ الظلمةِ ، اين المنتظر لاِِقامةِ الامتِ و لعِوجِ ، اين المرتجى لاِزالةِ الجورِ و العدوانِ ، اين المدخر لِتجديدِ الفرآئِضِ و السننِ ، اين المتخير لاِِعادةِ المِلةِ و الشريعةِ ، اين المؤمل لاِِحياءِ الكِتابِ و حدودِهِ ، اين محيي معالِمِ الدينِ و اهلِهِ ، اين قاصِم شوكةِ المعتدين ، اين هادِم ابنِيةِ الشركِ و النفاقِ ، اين مبيد اهلِ الفسوقِ و العِصيانِ و الطغيانِ ، اين حاصِد فروعِ الغي و الشقاقِ ( النِفاقِ ) ، اين طامِس آثارِ الزيغِ و الاهواء ، اين قاطِع حبائِلِ الكِذبِ ( الكذِبِ ) و الفتِراءِ ، اين مبيد العتاةِ و المردةِ ، اين مستأصِل اهلِ العِنادِ و التضليلِ و اللحادِ ، اين مـعِز الاولِياءِ و مذِل الاعداءِ ، اين جامِع الكلِمةِ ( الكلِمِ ) على التقوى ، اين باب اللهِ الذى مِنه يؤتى ، اين وجه اللهِ الذى اِليهِ يتوجه الاولِياء ، اين السبب المتصِل بين الارضِ و السماءِ ، اين صاحِب يومِ الفتحِ و ناشِر رايةِ الهدى ، اين مؤلف شملِ الصلاحِ و الرضا ، اين الطالِب بِذحولِ الانبِياءِ و ابناءِ الانبِياءِ ، اين الطالِب ( المطالِب ) بِدمِ المقتولِ بِكربلاء ، اين المنصور على منِ اعتدى عليهِ و افترى ، اين المضطر الذي يجاب اِذا دعا اين صدر الخلائِقِ ذوالبِر و التقوى ، اين ابن النبِى المصطفى
عجل الله لك الفرج



شاطر | 
 

 من اجمل القصص في حب فاطمة الزهراء‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حيدرالعقابي

avatar

عدد المساهمات : 14
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: من اجمل القصص في حب فاطمة الزهراء‏   الخميس 17 فبراير 2011 - 8:41

اللهم صل على محمد وآل محمد




بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنقل لك ما سمعته من إحدى محاضرات فضيلة الشيخ عبدالرضا معاش التي ألقاها في البحرين وأذيعت في قناة فورتين (الأربعة عشر معصوم صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين) حيث قام الشيخ بنقل ما سمعه من أحد الشيوخ وأئمة المساجد في المدينة المنورة حيث كان الأخير يقرأ على جماعة من شيعة القطيف مصيبة الزهراء عليها السلام في ذكرى وفاتها-هذا وأعتذر عن أي سهو أو خطأ أو تقصير- يقول شيخ المدينة:

قرأت المصيبة حيث بكى الجماعة وتوقفوا عن البكاء لدى انتهائي من القراءة إلا أن أحدهم لم يتوقف بل ظل يضج بالبكاء والنحيب فاقتربت منه بعد أن أيقنت أن وراء هذا الشخص سر وقضية . سألته عن سبب عدم توقفه عن البكاء فقال: إنما هي الزهراء أنقذتني من جهنم ، وأنا الآن هنا. ثم شرع في ذكر قصته.. قال:



أصبت في حادث سيارة ولم أحس بنفسي إلا وأنا في صحراء.. كنت وحدي حتى رأيت شخصين متجهين نحوي ولما اقتربا مني سمعت أحدهما يقول للآخر: ماذا نعمل له؟ فأجابه الآخر: لا فائدة.... هذا ملفه أسود.. كله أعماله سيئة.. هذا أمره محسوم!

بعد ذلك طوقا عنقي بشيء غاية في الثقل لم أستطع معه الحراك ثم ضرباني ضربة قفزت معها من شدة الألم وأخذا يواصلان ضربي، وصرت على هذا الحال طوال الليل كلما كانا يضربانني كنت أطفر من الألم من بقعة لأخرى وبلغ الألم بي أن صرخت بهما: اتركووووووني... حتى أحسست وأنا في ظلمة الليل أنني على شفا حفرة ملتهبة فأدركت أنها النهاية... وفي تلك اللحظة جاءني الإلهام أن أصرخ: يا حبيبي يارسول الله... وأخذت أبكي وأخاطبه: أنا خادم ابنتك فاطمة...

وإذا بكرسي من نور جيء به إلى الطرف المقابل من الحفرة التي كنت عندها، فجاء رسول الله (صلى الله عليه وآله) وجلس على الكرسي فجاءت امرأة جليلة القدر أدركت أنها فاطمة الزهراء عليها السلام همست في أذن أبيها فاستبشر وأظنني أنها قالت له أنني أخدم لأجلها في المجالس..أحضر وأكنس وأوزع وغيرها من الأمور.

بعدها نظر إلي رسول الله (صلى الله عليه وآله) و خاطبني قائلا: أتريد البقاء عندنا أم العودة لدار الدنيا؟ فقلت: سيدي أريد أن أكون معكم تحت رايتكم... أنا لا أريد الدنيا... وإذا بي أرى عمودا من نور نظر إليه رسول الله (صلى الله عليه وآله) وقال: في حياتك بقية. فتوسلت إلى رسول الله: سيدي ... أنا الدنيا لا أريدها بعد الآن.. فقال (صلى الله عليه وآله): أبوك وأمك جاءا إلي متوسلين بي إلى الله ويجب أن تعود للدنيا. في تلك اللحظة فتحت عيني على أصوات الصلوات على محمد وآله (اللهم صل على محمد وآل محمد) وقول المحيطين بي: (فتح عينيه).. وإذا بي على سرير في مستشفى وقيل لي أني أصبت في حادث سيارة فدخلت في غيبوبة لثلاثة أشهر حتى أفقت في تلك اللحظة وقد أدخلت إثر ذلك لمستشفى الدمام الذي كنت أرقد على أحد أسرته في العناية المركزة ولما سألت عن أبي وأمي قيل لي أنهما في زيارة لر سول الله (صلى الله عليه وآله) في المدينة المنورة يتوسلان به إلى الله من أجلي. (اللهم صل على محمد وآل محمد)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمة كربلاء

avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 312
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
الموقع : أرض الحسين (عليه السلام)

مُساهمةموضوع: رد: من اجمل القصص في حب فاطمة الزهراء‏   الخميس 17 فبراير 2011 - 16:30

اللهم صل على محمد واله الطاهرين
السلام على اهل بيت النبوة ومعدن الرسالة ومختلف الملائكة
فما خاب من تمسك بهم وامن من لجاء اليهم وكفى بهم عظمة قول الله جل وعلا
(قل ما اسئلكم عليه من اجر الا المودة في القربى)
اخي ابا حبيب باااارك الله بكم وحشرنا الله جميعا في زمرتهم وادخلنا الجنان برفقتهم صلوات الله عليهم اجمعين وعجل الفرج لقائمهم الحجة بن الحسن (ع)

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس
Admin
avatar

عدد المساهمات : 275
نقاط : 631
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 18/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: من اجمل القصص في حب فاطمة الزهراء‏   الخميس 17 فبراير 2011 - 18:58

اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم
حياكم الله اخي حيدر العقابي
إنما هي الزهراء أنقذتني من جهنم ، وأنا الآن هنا


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حيدرالعقابي

avatar

عدد المساهمات : 14
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: من اجمل القصص في حب فاطمة الزهراء‏   الخميس 17 فبراير 2011 - 19:13

اللهم صل على محمد واله الطاهرين
شكرا لكم وحشركم الله مع الحسين ع

_________________
[img][/img]
اللهم صل على محمد وآل محمد
وعجل فرج آل محمد

[center]






تمشي إليكَ توسّلاً خطواتي وأعدّها إذ أنها حسناتي
وودت لو أن الطريق لكربلاء من مولدي سيراً لحين مماتي
لأنادي في يوم الحساب تفاخراً أفنيت في حب الحسين حياتي[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من اجمل القصص في حب فاطمة الزهراء‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المهندس للتصميم الحسيني :: المنتدى العام :: منتدى اهل البيت سلام الله عليهم اجمعين-
انتقل الى: